الهدف الأساسي لإدارة الكفالة هو تحسين رضا العملاء وتطوير ولائهم لمنتجات IVECO. علاقات العملاء الجيدة هي جزء أساسي من أي أعمال بيع، ونوع الخدمة المقدمة قبل وبعد البيع يؤسس للدورة التي يقوم بها علاقة التاجر إلى العميل لذلك، فإن التجهيز المسبق للمركبات الجديدة، إلى جانب الاهتمام المستمر بتشغيل المركبة بشكل مرضٍ بعد التسليم ، يعزز سمعة خدمة الوكيل بالإضافة إلى تحفيز المبيعات المستقبلية. وحيث أن شركة IVECO تقدم لزبائنها مركبات مصنعة بموجب مواصفات ومعايير عالمية تخضع لعديد من تجارب الأداء والاختبار مخبرياً وميدانياً وذلك لضمان استدامة واستفادة أكثر من هذه المركبة فإن طرق استخدامها وظروف تشغيلها هي من أهم معايير تحقيق مثل هذا الضمان