يعتبر التكيّف، أمام سوق دائمة التغير وتنافسية بشكل متزايد، أحد الميزات بالغة الأهمّية
ولذلك، فإن شاحنة EUROCARGO قادرة على التكيف مع جميع طلباتك وتقديم إنتاجية دون توقف. تتميّز شاحنة EUROCARGO، بفضل خطّها الذي لا ينسى وحضورها القوي، بكونها المنتج الأكثر شمولية من نوعه.
بفضل التشكيلة المتكونة من ثمانية أنواع من شاحنات نقل البضائع الثقيلة، و4 قوى و7 ناقلات حركة ومحاور مختلفة و 3 أنواع من المقصورات، قد ينتهي مخزون شاحنة EUROCARGO في أكثر من 1000 نسخة، ويقع إستعادة كل هيكل أساسي تم تكييفه.
Eurocargo هو الحل الأفضل لتسهيل حياتك أثناء التنقل. أدوات التحكم في عجلة القيادة ، وحجرات التخزين ، وسكة تعليق مع خطاف ومقعد السائق المعلق بالهواء عالي الراحة. مثالية للبعثات الحضرية ، تضمن Eurocargo الجديدة.
الوصول السهل عبر الكابينة: بفضل لوحة العدادات الخطية والأبعاد المدمجة لنفق المحرك ، يمكن للسائق مغادرة السيارة بسهولة من أي من جانبي الكابينة.
Iveco Eurocargo : التصميم يلبي الوظائف
تصميم الشاحنة جديد ولكن الأساسيات باقية مع Iveco Eurocargo ، يظهر تصميم الشاحنة في أفضل حالاتها.
الكابينة الجديدة حديثة وعملية ، تعبر بشكل كامل عن الطابع النشط للسيارة.
يبرز شكل العاكسات الجديدة اسم العلامة التجارية الكبير في المنتصف. بفضل حاجب المرشح للأشعة فوق البنفسجية ، يوفر الزجاج الأمامي حماية ممتازة ، دون التأثير الديناميكي الهوائي السلبي لظلة الشمس الخارجية.
يوفر المصد الجديد خطوة للوصول إلى الزجاج الأمامي للتنظيف بينما يحتوي أيضًا على رادار AEBS. تتوفر مجموعة المصابيح الأمامية الجديدة ، مع مصابيح LED للقيادة النهارية (كتجهيز قياسي) ، مع مصابيح زينون الأمامية.
تتميز الأبواب بالشارة الجديدة مع شعار Eurocargo والأحرف الأولى التي تحدد النموذج.
التصميم يلبي الوظائف. تم تطويره على خلفية دراسة متعمقة في الديناميكا الهوائية - على سبيل المثال ، عواكس الهواء الجديدة التي توجه تدفق الهواء لضمان بقاء مقبض الباب نظيفًا.
Eurocargo هي أفضل شاحنة في المدينة: السيارة المثالية للتسليم من الباب إلى الباب ، للمهام عبر المدينة وأي نوع آخر من وسائل النقل في وسط المدينة.
بفضل عرض الكابينة المثالي (2.1 م) ، وزاوية التوجيه الكبيرة (52 درجة) وأفضل دائرة انعطاف في فئتها (أقل بقليل من 11 مترًا لإصدار قاعدة العجلات 2790 مم) ، فهي مثالية للمهام في داخل المدن.
مقصورة مريحة أثناء التنقل
ترتقي شاحنة Eurocargo بالراحة وبيئة العمل إلى مستويات جديدة.
تتيح مفاتيح التحكم في عجلة القيادة للسائق استخدام الراديو والهاتف بأمان تام. تتميز السيارة أيضًا بأدوات تحكم جديدة أكثر راحة للتحكم في المناخ والأضواء وعلبة التروس الأوتوماتيكية.
كل شيء له مكانه في Iveco Eurocargo الجديدة ، في متناول اليد: فهي تتميز الآن بمزيد من حجرات التخزين للأغراض والمستندات ، ومقصورات خاصة للبطاقات وسكة تعليق على الجدار الخلفي للكابينة.
تضم الكونسول الجانبي للسائق حاملين عمليين للزجاجات ، ومقبس طاقة 12 فولت وخيار لمقبس هواء مضغوط.
Eurocargo هو حقًا مكتب في حالة تنقل. يمكن للمكتب المتنقل الجديد بسعة 20 لترًا (متوفر بمقعد راكب واحد) أن يستوعب كمبيوتر محمول أو كمبيوتر لوحي ؛ كما أنه يتميز بضوء للقراءة ومجهز بجيوب تخزين جانبية وموصلي USB لشحن الأجهزة الإلكترونية. يمكن أيضًا إنشاء مساحة عمل مريحة من خلال فتح السطح العلوي.
يمتد التصميم الجديد إلى الداخل المجهز بمقاعد مزينة بنسيج ملحوم كهربائيًا. يوجد مقعد جديد للسائق بنظام التعليق الهوائي "عالي الراحة" ، متوفر عند الطلب ، مع مسند ظهر قابل للتعديل بالكامل ، حزام أمان قابل لتعديل الارتفاع ، تنجيد مزدوج الكثافة ، تدفئة وتهوية ويتوفر مسند ذراع كميزة إضافية اختيارية لجميع المقاعد المعلقة بالهواء.
مثالية للبعثات الحضرية ، تضمن Eurocargo الوصول السهل عبر الكابينة. تتيح لوحة العدادات الخطية والأبعاد المدمجة لنفق المحرك للسائق مغادرة السيارة بسهولة من اليمين أو اليسار.
شاحنة Eurocargo تحمي السائق والحمولة
ميزات أمان شاحنة Eurocargo : تحمي شاحنة Eurocargo السائق والحمولة: بالإضافة إلى متانتها ، تم تجهيز السيارة الآن أيضًا بوسادة هوائية لعجلة القيادة - وهي ميزة أمان جديدة تمامًا. تم تحسين السلامة النشطة أيضًا ، بسبب الأجهزة الإلكترونية الجديدة المثبتة (كمعيار) كجزء من نظام مساعدة السائق.
يقوم نظام تحذير مغادرة المسار (LDWS) بتحذير السائق إذا قامت السيارة بمغادرة غير مرغوب فيها من الحارة. الكاميرا المثبتة على الزجاج الأمامي تعني أن النظام يمكنه التعرف على علامات الطريق وسيصدر إنذارًا إذا غيرت السيارة مسارها دون إشارة السائق.
بالإضافة إلى نظام التحكم الإلكتروني في ثبات السيارة (EVSC) ، يساعد نظام الكبح المتقدم في حالات الطوارئ (AEBS) على تجنب الحوادث التي تحدث عندما يكون السائق مشتتًا.
يقيس النظام المسافة من السيارة التي أمامك ويحسب وقت الاصطدام المحتمل ؛ ثم يتم تشغيل نظام تحذير مزدوج قبل تشغيل الفرامل.
في حالة وجود عائق متحرك ، يتدخل النظام تلقائيًا ، مما يقلل السرعة إلى 32 كم / ساعة لتجنب الاصطدام. في حالة وجود عائق ثابت ، يمكن للنظام منع التأثير وتخفيفه عن طريق تقليل السرعة بمقدار 10 كم / ساعة. تحذير: لا يضمن نظام AEBS أنك ستتجنب الاصطدامات ولا يمكنه القضاء على مخاطر القيادة دون العناية والاهتمام المناسبين.
تعني هذه الأجهزة الجديدة أن Eurocargo الجديد يلبي متطلبات التشريع الجديد اعتبارًا من نوفمبر 2015 (لائحة المفوضية الأوروبية 347/2012).
لا تتوقف ميزات الأمان الجديدة عند هذا الحد. يقوم نظام التحكم التكيفي في السرعة (ACC) بضبط السرعة من خلال الحفاظ على المسافة من السيارة التي أمامك. للقيام بذلك ، تستخدم نفس رادار AEBS (بمدى 120 مترًا) للتدخل تلقائيًا ، أولاً عن طريق تقليل عزم الدوران ، ثم عن طريق تشغيل فرامل المحرك ، وأخيراً ، فرامل الخدمة.
لتحسين مستوى الرؤية والسلامة أثناء القيادة ، فهي مزودة بمصابيح LED للقيادة النهارية (DRL) بشكل قياسي. كما تتوفر مصابيح زينون الأمامية عند الطلب. تعمل أدوات التحكم في عجلة القيادة لأجهزة الصوت والبلوتوث على تعزيز السلامة على الطريق وتمكن السائق من تركيز انتباهه على الطريق.
شاحنة Eurocargo: الكفاءة والأداء
تقليل استهلاك وقود الديزل بنسبة تصل إلى 8٪
Iveco Eurocargo: خطوة أخرى على الطريق لتحسين كفاءة الشاحنات.
يستخدم أحدث جيل من محركات Tector 5 و 7 زيت محرك منخفض اللزوجة مما يقلل الاحتكاك ويزيد من الأداء ويطيل فترات الصيانة.
تم تقديم ميزات خاصة أخرى عبر مجموعة المحركات بالكامل ؛ هذه الميزات مهمة بشكل خاص في المهمات عالية الحركة حيث تعتمد التنافسية على تكلفة الملكية:
- قابض المروحة الكهرومغناطيسي ذو السرعتين المتحكم به إلكترونيًا والذي يتم تعشيقه أو فصله وفقًا لمتطلبات التبريد
- ميزة EcoRoll ، التي تم تقديمها في علبة التروس ذات 12 سرعة ، تستفيد من القصور الذاتي للسيارة وتقوم تلقائيًا بنقل صندوق التروس إلى / خارج المحايد لتقليل الاستهلاك في المواقف المختلفة (على سبيل المثال ، منحدرات الانحدار)
- يعمل نظام EcoSwitch (المتوفر في جميع علب التروس المؤتمتة من 6 إلى 12 سرعة) على إعادة برمجة منطق تغيير التروس لتحقيق أقصى قدر من كفاءة الشاحنة. عندما يقوم السائق بتشغيلها ، تقوم ميزة EcoSwitch بتنشيط محدد السرعة ، وإلغاء تنشيط وظيفة التسارع ، وتفويض التغيير التلقائي للتروس فقط.
هذه الأجهزة الجديدة (واستخدام زيت المحور الخلفي الجديد منخفض اللزوجة) يعني أن Iveco Eurocargo الجديدة تقلل من استهلاك وقود الديزل بنسبة تصل إلى 8٪ في عمليات التسليم في المناطق الحضرية.
شاحنة Eurocargo الجديدة لعام 2015: الأداء والمرونة
مرونة أكبر واستهلاك أقل
تتوفر شاحنة Iveco Eurocargo الجديدة بمحركين من أربع أسطوانات 160 و 190 حصان مصمم خصيصًا للأداء العالي للشاحنات في أعمال المدينة. تم تحسين عزم الدوران وخرج الطاقة ليناسب ظروف التشغيل النموذجية للمهام الحضرية.
بفضل المكابس الجديدة والحاقنات الجديدة والاستجابة الأسرع للشاحن التوربيني الجديد ، ارتفعت نسبة الضغط من 17: 1 إلى 18: I ، مما أدى إلى تحسين خرج عزم الدوران بما يزيد عن 1200 دورة في الدقيقة بنسبة 8٪ تقريبًا. يحقق أداء الشاحنة الآن 680 نيوتن متر (لـ 160 حصانًا) و 700 نيوتن متر (لـ 190 حصانًا) ، ويصل إلى أقصى قوة عند 2200 دورة في الدقيقة بدلاً من 2500 دورة في الدقيقة.
كل هذا يساعد على خفض الاستهلاك بشكل كبير في الدورة الحضرية وأثناء التسارع. قلوب Eurocargo الجديدة هي Tector 5 ديزل رباعي الأسطوانات 4.5 لتر وديزل Tector 7 سداسي الأسطوانات 6.7 لتر. يشمل النطاق سبعة مستويات للطاقة من 160 إلى 320 حصان ، مع أقصى عزم دوران يبلغ 1100 نيوتن متر ، مكتمل بمحرك CNG يولد 750 نيوتن متر و 204 حصان.
ترتبط هذه المحركات بعلبة تروس يدوية (6 أو 9 سرعات) ، 6 أو 12 سرعات أوتوماتيكية أو أوتوماتيكية مع محول عزم الدوران.
تم تجهيز Iveco Eurocargo الجديدة بنظام HI-SCR ، ونظام المعالجة اللاحقة خفيف الوزن وفعال ، مما يلغي فترات توقف التجديد مقارنة بالمركبات المنافسة المجهزة بحل EGR + SCR.
يعتبر تجديد مرشح جسيمات الديزل (DPF) سلبيًا ومستمرًا ويتم إدارته تلقائيًا ، وبالتالي لا يلزم اتخاذ أي إجراء من قبل السائق. ليست هناك حاجة للقيام بإيقافات فنية دورية ولا تتعرض المكونات لضغط حراري ، وكل ذلك يزيد من موثوقية الأجزاء.
شريك فعال لكل مهمة
ثلاثة أنواع مختلفة من الكابينة لتلبية متطلبات كل وظيفة
من عمليات التسليم إلى البناء ، والنقل المبرد إلى الخدمات الحضرية ، تخرجت شاحنة Eurocargo الجديدة في تنوع في فئتها - وهي أيضًا الأسهل في الهيكل. مصنوع من الفولاذ عالي القوة ، يمكن لإطار الهيكل أن يستوعب أطوال الجسم من 4265 إلى 10175 مم ؛ تكون الأعضاء الجانبية متوازية بطول الطول بالكامل ومجهزة مسبقًا لتبسيط تجميع الهيكل العلوي.
تقدم Iveco Eurocargo الجديدة ثلاثة أنواع مختلفة من الكابينة: تنوعها يلبي متطلبات كل وظيفة:
- توفر الكابينة النهارية أفضل توازن بين عرض الجسم الكلي وطوله ، وهي الأنسب للعمل اليومي في المدن الكبرى.
- تتوفر كابينة النوم في إصدار قياسي أو سقف مرتفع ؛ تم تصميمه لتوفير إقامة ليلية ومجهز بسرير واحد أو سريرين. يوفر صندوقان مضيئان (يمكن الوصول إليهما من الداخل والخارج) 260 لترًا من المساحة الإضافية للتخزين الفعال للحقائب أو الأدوات. يمكن فتح الباب الخارجي باستخدام تحكم كهربائي.
- كابينة الطاقم (ذات السقف القياسي) مصممة لنقل الطاقم بأكمله بالإضافة إلى الأدوات والمعدات. يمكن أن تستوعب ستة ركاب بالإضافة إلى السائق ، وهي مناسبة بشكل خاص للاستخدام في خدمات البناء والوقاية من الحرائق.
إجمالاً ، تتوفر Eurocargo الجديدة في 11000 نسخة من المصانع ، ناتجة عن مزيج من متغيرات منتجاتها: نوعان من القيادة ، و 14 مستوى للوزن الإجمالي للمركبة ، وسبعة مخرجات للطاقة ، و 12 علبة تروس ، و 15 قاعدة عجلات ، وثلاثة أنواع من الكابينة بسقفين - بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من أنظمة التعليق ونسب المحاور والمحاور ووحدات إطلاق الطاقة (حتى 1100 نيوتن متر).